الرئيسية / الدوري الممتاز / بالفيديو الــ 4 دقائق التى انهت مسيرة مدرب الداخليه وسارع بالإستقالة: الداخلية تقبلها .. و ضياء عبد الصمد البديل,,!

بالفيديو الــ 4 دقائق التى انهت مسيرة مدرب الداخليه وسارع بالإستقالة: الداخلية تقبلها .. و ضياء عبد الصمد البديل,,!

علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية يتقدم باستقالته من منصبه مساء أمس بعد هزيمة فريقه أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ32 للدورى وتوقف رصيده عند 27 نقطة فى المركز قبل الاخير للدورى والهبوط رسميا للمظاليم.

أعلن اللواء عثمان دسوقي المشرف على الكرة بنادي الداخلية، قبول استقالة علاء عبد العال المدير الفني للفريق، بعد الهبوط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.
قال دسوقي في تصريحات “إعلامية”: “اتفقنا مع علاء عبد العال على تقديم استقالته اليوم، على أن يقود ضياء عبد الصمد المدرب العام فريق الداخلية المباراتين المتبقيتين مع الداخلية”، مشيرًا إلى أن عبد العال أدى ما عليه ولم يكن موفقًا.

وعن خسارة الفريق أمام الزمالك والذي أدى لهبوطه رسميًا قال عبد الصمد: “الرياضة فوز وخسارة ولم ننجح في البقاء بالدوري، قدمنا 8 أو 9 مواسم جيدة”.

وكان حدث انفلات جماهيري فى اخر 4 دقائق في مباراة الزمالك والداخلية واعتداء جماهير الزمالك علي علاء عبد العال بعد رفع تيشيرت الأهلي ..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *