الرئيسية / الكورة الافريقية / بالفيديو.. حميد أحداد: نخوض المباراة للفوز...أمير مرتضي :يشكر المغاربة على حفاوة الأستقبال: عبد_المجيد_مضران الرئيس المنتدب لنهضة يركان:يرحب بالمصريين فى بلدهم الثاني

بالفيديو.. حميد أحداد: نخوض المباراة للفوز...أمير مرتضي :يشكر المغاربة على حفاوة الأستقبال: عبد_المجيد_مضران الرئيس المنتدب لنهضة يركان:يرحب بالمصريين فى بلدهم الثاني

أعرب حميد أحداد لاعب الزمالك عن ثقته في فريقه لتقديم أداء جيد أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية، والذي من المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب بركان بحضور 10 آلاف مشجع.

Image

وقال أحداد في تصريحات للقناة المغربية الرياضية : سنخوض مباراة كبيرة أمام فريق غير سهل مستواه خلال الفترة الماضية يؤهله للمباراة، وأتمنى الإنتصار من أجل الارتياح في مباراة العودة.
بوطيب وأحداد وسيلة جروس لاكتشاف نهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية
ويلتقي الفريق الأبيض، أمام نهضة بركان، بعد غدا الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد نجاحه في تخطي النجم الساحلي التونسي، بالدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيًا بدون أهداف.

Image

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى مدينة وجدة المغربية فجر اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق نهضة بركان المغربي ، والمقرر لها الأحد المقبل.

Image

وتقيم بعثة الزمالك في مدينة السعيدية المغربية التي تبعد عن بركان بنصف ساعة.

وضمت بعثة الزمالك التي غادرت للمغرب كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح – محمود عبدالمنصف.

الدفاع: محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة – محمود الونش.

الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – محمود كهربا – أيمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – أحمد زيزو.

في خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.

وتقيم بعثة الزمالك في مدينة السعيدية المغربية التي تبعد عن بركان بنصف ساعة، ويلتقي الفريق الأبيض ذهابا مع نهضة بركان المغربي الأحد المقبل، فيما يقام لقاء الإياب بمصر يوم السادس والعشرين من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *