الرئيسية / الكورة الافريقية / نصائح الفرصة الأخيرة للزمالك قبل لقاء نهضة بركان..: يحيى:اتوقع نتيجة ايجابيه. يونس:الأبيض به عنصر خبرات متوفره.. امام:فرض رقابة صارمة على التوجولي “لابا كودجو” المهاجم ..!

نصائح الفرصة الأخيرة للزمالك قبل لقاء نهضة بركان..: يحيى:اتوقع نتيجة ايجابيه. يونس:الأبيض به عنصر خبرات متوفره.. امام:فرض رقابة صارمة على التوجولي “لابا كودجو” المهاجم ..!

قدم ثلاثة من نجوم الزمالك القدامي، عدة نصائح وروشتة خاصة لمدرب الفريق الحالى كريستيان جروس، لضمان عبور مواجهة الذهاب بنهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، إلى بر الأمان.

نتيجة بحث الصور عن طارق يحيي

توقع طارق يحيي أن يبدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بنفس التشكيل الذي اعتمد عليه في المواجهات الأخيرة وخاصة خارج الأرض في مشوار البطولة، وأكد أنه سيكون مناسبا بشكل كبير للفريق في مواجهة نهضة بركان بسبب القوة الهجومية للفريق المغربي بشكل كبير واعتماده على سلاح الجمهور لزيادة الضغط على المنافسين ووصفه بالشرس في المغرب.

وأكد “يحيي” على ثقته في لاعبي الزمالك بالخروج بنتيجة إيجابية بعدما خاضوا مواجهات صعبة وفي ظروف مشابهة طوال مشوار البطولة سواء مع أندية مغربية أو تونسية أو جزائرية لكنهم مروا منها بأمان ونجحوا في التعامل معها بشكل جيد وكانوا على قدر المسئولية وتحلوا بالروح القتالية والحماس.

وأوضح مدرب الفريق السابق أن فريق نهضة بركان يعتمد بشكل كبير على سلاح الكرات العرضية وسط طول القامات لهم مطالبًا لاعبي الزمالك بعدم ارتكاب أخطاء بشكل كبير خارج منطقة الجزاء ومحاولة استخلاص الكرة بنجاح حتى لا يضعوا أنفسهم تحت ضغط الفريق المغربي، مشددًا على أهمية دور طارق حامد وخط الدفاع بالتحديد في تلك المواجهة متوقعًا أن يكون العبء عليهم بشكل كبير.
أما الثعلب حازم إمام ، فأكد أن تسجيل هدف للفريق الأبيض في المغرب سيكون مفتاح الحصول على الكونفدرالية الأفريقية، وسيسهل من مهمة الفريق بشكل كبير في مواجهة الإياب ببرج العرب وسيضع لاعبي الفريق المغربي تحت الضغط بشكل كبير وسيكون حضور الجماهير له تأثير سلبي عليهم مع تأخرهم في النتيجة.

نتيجة بحث الصور عن ايمن يونس

أكد أيمن يونس أن الأبيض هو الأقرب للتتويج بالبطولة على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن عنصر الخبرات متوافر بشدة بين لاعبي الزمالك وبصورة تفوق فريق نهضة بركان المغربي.

ويرى أن الانتصارات الأخيرة للزمالك في بطولة الدوري منحت اللاعبين دافعا معنويا بشكل كبير وأزالت الضغوطات من عليهم قبل اللقاء، وجعلت اللاعبين في قمة تركيزهم وبحماس شديد.

وأشار نجم الأبيض السابق إلى أن النهائيات عادة ما يكون لها ظروفها المختلفة عن باقي المواجهات الأخرى والخطأ يكون محسوبا جيدًا، ولابد من كل اللاعبين أن يكونوا في أفضل حالاتهم الذهنية والفنية لأنها تكون مباريات لاعبين ولا تقل عن الجانب التكتيكي والخططي بالنسبة للمدربين.

وشدد على أن مواجهة الذهاب تحتاج إلى حماس وروح قتالية من جانب لاعبي الزمالك وإصرار كبير بسبب الضغط الجماهيري المنتظر من جانب الفريق المغربي وجماهيره منذ البداية وتوقع أن يسعوا لتسجيل هدف مبكر لإراحة الأعصاب وإزالة الضغوطات من عليهم.

وتمنى الفيلسوف – لقبه الأشهر بين جماهير الأبيض – وجود أيمن حفني لاعب الفريق الحالي في تلك المواجهة، مشيرًا إلى خبرات اللاعب الكبيرة ومهارته الفردية والتي يحتاجها الفريق بشدة.

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن حازم امام

وأشار “إمام” إلى أن جروس يقدم مباريات تكتيكية على أعلى مستوى في المواجهات التي تقام خارج مصر ويقرأ المنافس بشكل جيد مشيرًا إلى أنه غير قلق على الجانب الدفاعي للزمالك وتوقع أن يقدم الفريق أداء رجوليا على مستوى خط الدفاع وسط تفوق خبرات محمود علاء والونش بشكل كبير.

لكنه طالب في الوقت ذاته برقابة صارمة على التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان معتبرًا إياه لاعبا خطيرا ويجيد التسجيل من أنصاف الفرص.

وأوضح أن جلسات كبار لاعبي الزمالك مع عمر صلاح مهمة للغاية قبل اللقاء، لمنحه دافعا معنويا والشد من أزره مشيدًا بمستوى اللاعب في المباريات القليلة التي سبق وشارك فيها مع الزمالك وخاصة لقاء القمة قبل عدة سنوات ولم تظهر عليه الرهبة أو الخوف وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *