الرئيسية / ضربة البداية / .. ديسابر مديرًا فنيًا للأهلي: فور أنتهاء أمم أفريفيا…!

.. ديسابر مديرًا فنيًا للأهلي: فور أنتهاء أمم أفريفيا…!

سباستيان ديسابر، المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا

 استقر الأهلي على رحيل لاسارتي بعد الهزيمة بخماسية من صن داونز الجنوب إفريقي بدوري الأبطال الإفريقي واستكمل الدوري للضرورة

اقترب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من إنهاء ملف المدير الفني الأجنبي الجديد، الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل، بعد أن استقر على إقالة المدير الفني الحالي الأوروجوياني مارتين لاسارتي.

وشهدت الفترة الماضية وجود ترشيحات كثيرة أمام محمود الخطيب لمدربين أجانب سبق لهم العمل في مصر والقارة الإفريقية والدول العربية، لاختيار أحدهم ليكون خليفة المدير الفني الأوروجوياني، والذي تم الاستقرار على إقالته، بعد الهجوم الجماهيري الكبير عليه أخيرا.

مصدر داخل الأهلي كشف عن اسم المدير الفني الجديد للمارد الأحمر والذي سيكون خليفة لاسارتي، حيث أكد أن اختياره جاء بعد دراسة لأكثر من سيرة ذاتية لمدربين آخرين، لافتا إلى أن وجود خبرة سابقة له للعمل بمصر هو ما رجح كفته.

وقال المصدر: “المدرب الذي سيقود الأهلي في الموسم المقبل هو الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا ومدرب النادي الإسماعيلي الأسبق، وذلك بعد المفاوضات التي أجراها معه محمود الخطيب خلال الفترة الماضية”.

وأضاف المصدر: “مفاوضات الأهلي مع ديسابر وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية خلال الأيام الأخيرة، وتم الاستقرار على أن يتولى المدرب الفرنسي مسئولية الفريق الأحمر عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي يقود فيها منتخب أوغندا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *